تعتبر الصفحات الهبوط لاندين بيج landing page ضرورية من تشغيل حملة تسويقية ناجحة عبر الإنترنت . إنها شريان الحياة للبيع عبر الإنترنت ، مما يساعدك على اكتساب العملاء المحتملين وإغلاق المبيعات على مساحة الإنترنت المشبعة ولكن عالية التنافسية. 

أدوات لتصميم صفحات الهبوط

قد يستغرق إنشاء صفحة مقصودة ساعات بل أيام ، وتحتاج إلى معرفة تقنية بـ HTML و / و CSS للقيام بذلك. ملل!

الخبر السار هو أنك تستطيع انشاء صفحة هبوط بدون الحاجة الى وقت طويل أو أي مهارات في البرمجة . يمكنك إنشاء عدة صفحات مقصودة في غضون دقائق بمساعدة منشئ الصفحة المقصودة.

لحسن الحظ ، هناك الكثير من أدوات لإنشاء صفحات الهبوط الجدد في السوق. ولسوء حظنا ، من الصعب اختيار أحد الخيارات الموجود بسبب اختلاف مميزاتهم واسعارهم . 

في هذه المقالة اقدم لك افضل 10 أدوات منشئي صفحات الهبوط لجذب والحصور على العملاء المحتملين وزيادة المبيعات لك في عام 2025. وستناقش أيضًا نصائح واستراتيجيات العمل للحصول على المزيد من العملاء المحتملين من خلال الصفحات المقصودة ، وما الذي تبحث عنه في الصفحة المقصودة وفوائدها.

هيا بنا نبدأ.

ما هي أفضل الأدوات لإنشاء صفحات الهبوط ؟

1. Leadpages 

أفضل منشئ لصفحة الهبوط لبيع المنتجات

و Leadpages هي واحدة من اشهر أدوات صفحات الهبوط شيوعًا وبديهية في السوق. تستخدمها أكثر من 40.000 شركة صغيرة أدواتها لإنشاء صفحات مقصودة لجذب جمهورها وجذب المبيعات.
تساعد المنصة الشركات الصغيرة على إنشاء مواقع ويب وصفحات مقصودة عالية التحويل للتواصل مع جمهورها ، وجمع العملاء المحتملين ، وإغلاق المبيعات.

يحتوي نظام Landing Page الأساسي على أكثر من 200 نموذج مجاني متاح للمستخدمين لاستخدامها في إنشاء صفحاتهم. يعد تحرير الصفحة وإعدادها مريحًا مع أدوات إنشاء السحب والإفلات. وجميع قوالبها تستجيب للجوال.

تحرير الصفحات سهل باستخدام أداة Leadpages. انقر فوق المنطقة التي تريد تحريرها ، . يمكنك إضافة عناصر مثل النص والرموز والصور ومقاطع الفيديو ونافذة جمع البيانات والايميلات . لتعزيز التحويلات ، فإنه يوفر أيضًا ميزات مختلفة مثل البار العلوي في الموقع Alert Bars وايضاً Pop-Ups نافذة تظهر للعميل لكي يظهر فيها بيانات قبل اغلاق الصفحة والمؤقت الذاتي التنازلي . 

باستخدام الاداة ، يمكنك إجراء اختبار A / B لاختبار كفاءة الصفحات المختلفة. وهناك تكامل مع تطبيقات خارجية مثل Marketo و HubSpot و Salesforce. وإعلانات Facebook وأدوات التسويق الرقمي الأخرى بسلاسة مع الاداة .

سعر Leadpages

تحتوي Leadpages على ثلاث خطط تسعير: قياسي ومحترف ومتقدم. ويقدم نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا مع ربط بطاقة الائتمان الخاصة بك بدون خصم أي مبلغ .

الخطة القياسية ممتازة للشركات الصغيرة بميزانية محدودة. يقدم ميزات LeadPages الأساسية. 

تعد الخطة الاحترافية مثالية للشركات النامية او التي تبحث عن التطوير التي ترغب في إجراء اختبار A / B ولديها ميزات البيع والدفع عبر الإنترنت.

الخطة المتقدمة مخصصة للشركات التي ترغب في توسيع نطاق أعمالها والاستمتاع بإمكانية الوصول إلى الدعم ذي الأولوية والتكاملات المتقدمة .

مميزات الأداة LeadPages

  • سعر مناسب وفي متداول الجميع
  • يتوفر فيها اختبار A / B
  • تحليلات فعلية وحقيقة
  • مناسبة لتحويلات السريعة وتوفر أدوات تساعد في ذلك

2. Unbounce 

منشئ الصفحة الهبوط مع أفضل الميزات

Unbounce هو منشئ الصفحات الهبوط الشهير المصمم لمساعدة المستخدمين على تحويل المزيد من العملاء المحتملين وزيادة المبيعات على منتجاتك.

في السحب والافلات للعناصر التصميم يعتبر أداة مثالية لإنشاء صفحات الهبوط مع الميزات المتقدمة. يتوفر أكثر من 100+ قالب للصفحة الهبوط للمستخدمين لبناء صفحاتهم دون مساعدة أي مبرمج بكل سهولة وبساطة .

يستمتع المستخدمون بالوصول إلى أكثر من 850.000 صورة احترافية مجانية من Unsplash. تعتبر الخطوط جزءًا حيويًا من التصميم الجيد للصفحة الهبوط؛ أكثر من 950 خط مميز من Google متاحة للمستخدمين.

يدعم مُنشئ الصفحات المقصودة اختبارات A / B لمساعدة المستخدمين على اختبار صفحاتهم المقصودة لمعرفة أيها يحول عملاء بشكل أفضل. أكثر من 15000+ علامة تجارية تستخدم Unbounce لبناء صفحاتهم المقصودة.

يمنحك Unbounce حرية إبداعية كاملة ؛ يمكنك إضافة CSS و HTML و Javascript مخصص إلى صفحاتك. يمكنك أيضًا تحرير صفحاتك والنوافذ المنبثقة والأشرطة اللاصقة لجعلها محسّنة لكل من الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب. 

يوفر البرنامج تكاملاً مع مزودي خدمات البريد الإلكتروني و CRM (إدارة علاقات العملاء) المشهورين مثل WordPress و MailChimp و AWeber و Zapier و HubSpot و Salesforce و Marketo و Campaign Monitor والعديد من الأدوات الأخرى.

باستخدام ميزة الإدراج الديناميكي للكلمات الدليلية ، يمكنك تغيير الكلمات الرئيسية المرتبطة بصفحتك الهبوط وفقًا لما يبحث عنه عملاؤك! إنها أفضل ميزة لتعزيز حملات التسويق عبر محرك البحث (SME).

يوفر Unbounce تشفير SSL آليًا متاحًا في جميع الخطط. يمكنك أيضًا إضافة نصوص مخصصة ووحدات بكسل وإنشاء صفحات جوال AMP.

سعر Unbounce

يتوفر لدى Unbounce ثلاث خطط: الإطلاق ، والتحسين ، والتسريع ، . تحتوي جميع الخطط على فترة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا.

تعتبر خطة الإطلاق مثالية للشركات الصغيرة الجديدة في استخدام الصفحات المقصودة لتحسين مبيعاتها. تعتبر خطة الأمثل مناسبة ومثالية للشركات التي ترغب في البدء في تحسين صفحاتها للحصول على تحويلات أعلى. 

خطة التسريع للشركات ذات مستويات النمو السريع وتريد نقل نموها إلى مستوى أعلى. 

المميزات

  • تحويلات عالية
  • اختبار A / B
  • لا توجد عمليات تثبيت مطلوبة
  • ليست هناك حاجة إلى خبرة في البرمجة
  • الأمثل للأجهزة المحمولة
  • صور وخطوط اكثر مجانية

3. Instapage .

الأفضل لإنشاء صفحات هبوط متعددة المهام

Instapage هو أحد أسرع أدوات إنشاء الصفحات الهبوط . السرعة هي إحدى الميزات الرئيسية التي تجذب عشرات الآلاف من العلامات التجارية لاستخدامها. يستغرق وقت البناء بضع دقائق فقط ليكتمل ، مما يجعله مناسبًا لإنشاء صفحات مقصودة متعددة بكل سهولة وسرعة  .

يوجد أكثر من 100 صفحة هبوط متاحة في متجرها. يعتبر اختيار الخط مجالًا آخر يتفوق فيه برنامج الصفحة الهبوط. يحتوي على أكثر من 5000 خط ويب يمكن استخدامها بكل سهولة . 

Instapage سهل الاستخدام وممتاز للمبتدئين. يمكن لأي شخص استخدام البرنامج بمهارات تصميم قليلة أو معدومة . يساعد في إنشاء صفحات مناسبة للهواتف والتابلت . يمكنك دمج صفحاتك في موقعك الخاص.

اختبر كفاءة صفحة الهبوط من خلال الاختبار A / B والمتغيرات المتعددة . مع التحليل في الوقت الفعلي للحملات ،

تقدم الأداة تكاملاً مع أدوات أخرى شائعة مثل WordPress و Marketo و Zapier و GetResponse و Autopilot و HubSpot و MailChimp و AWeber و Salesforce. هناك أيضًا تكامل مع إعلانات Facebook و Google Analytics.  

تتيح ميزات إدراج الكلمات الدليلية الديناميكية للمستخدمين تغيير الكلمات الدليلية للصفحة الهبوط وفقًا لبحث العميل . تساعد هذه الميزة في تحسين الصفحة من أجل تحسين محركات البحث. 

يستخدم Instapage تقنية AMP و Thor Render Engine® لزيادة سرعة تحميل الصفحة ، مما يساعد على زيادة التحويلات. 

سعر Instapage

لدى Instapage خطتي تسعير: خطط الأعمال وخطط التحويل السحابي. 

توفر خطة العمل إمكانية الوصول إلى العديد من ميزاتها الأساسية مثل عمليات التكامل القوية والقسم التحليلي ومحرك Thor Render واختبار A / B والنماذج متعددة الخطوط وفانل الإعلانات. الخطة مثالية للشركات والأفراد الذين يرغبون في زيادة تحويلاتهم. يأتي مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا.

تحتوي خطة سحابة خطط تسعير مخصصة يتم تحديدها لك حسب حجم احتياجاتك. تعتبر هذه الخطة عالية القوة مثالية للشركات التي ترغب في تحسين التحويل والاستمتاع بالميزات المتقدمة مثل AMP (صفحات الجوال المسرَّعة)

مميزات

  • لإنشاء الصفحة الهبوط بأسرع وقت ممكن
  • تقارير تحليلية في الوقت الفعلي لزيارات
  • الأمثل للجوال
  • سرعة تحميل عالية السرعة

4. GetResponse 

أفضل منشئ لصفحات الهبوط مع ميزات التسويق المتقدمة

GetResponse هو برنامج تسويق قوي  يوفر خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني والصفحات الهبوط وأتمتة التسويق وخدمات فانل التحويل.

المنصة عبارة عن مجموعة تسويق شاملة لمساعدة الشركات الصغيرة والأفراد على إنشاء صفحات وأتمتة حملاتهم التسويقية. قم بإنشاء عدد غير محدود من الصفحات المقصودة باستخدام المحرر الصفحات في الاداة . 

قم بتنمية جمهورك باستخدام أدوات توليد العملاء المحتملين التي تجعلك تنشئ قائمة بريدك الإلكتروني. استخدم أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني لإرسال رسائل للعملاء المحتملين عبر البريد الإلكتروني .و يساعد الرد الآلي في أتمتة إرسال الرسائل البريد الإلكتروني بشكل مجدول وتحدد الأيام والوقت المناسب لكل رسالة بعد بعد اشتراك العميل في القائمة الخاصة بك من خلال صفحة هبوط . 

يحتوي GetResponse على ميزة الويبينار يسهل إعداده. يمكنك استخدامها لاطلاق الندوات عبر الإنترنت لبيع منتجاتك أو محتواك.

مع أكثر من 100000 شركة تستخدم GetResponse ، فهي واحدة من أشهر منشئي الصفحات الهبوط. وهناك مكتبة ضخمة من الملحقات المتاحة لمساعدتك في بناء قائمة العملاء أو الزوار وزيادة مبيعاتك. 

يحتوي GetResponse على مسارات لقمع المبيعات لأغراض مختلفة. وهي تشمل قمع المبيعات وقمع الجذب وقمع بناء القائمة البريدية وقمع الندوة عبر الإنترنت. هناك أدوات مدمجة لمساعدتك في تشغيل حملاتك المدفوعة ، مثل Facebook Ads و Social Ads Creator و Facebook Pixel. 

فريق دعم العملاء متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بـ 8 لغات عدا اللغة العربية..

سعر GetResponse

لدى GetResponse أربع خطط تسعير :
الأساسي وبلس والاحترافي والحد الأقصى. الخطة الأساسية مناسبة للشركات التي بدأت للتو وتتطلع إلى بناء قاعدة عملاء.

خطة plus مخصصة للشركات التي ترغب في إنشاء عملاء متوقعين وبيع المنتجات ( الدورات المادية وعبر الإنترنت ) ، وزيادة معدلات التحويل الخاصة بهم. 

الخطة الاحترافية مناسبة للشركات التي ترغب في تحسين نتائجها والاستمتاع بإمكانية الوصول إلى عمليات التكامل مع تطبيقات مختلفة والتشغيل التلقائي الاحترافي.

خطة max مناسبة للشركات الكبيرة التي تريد التخصيص والميزات المرنة والمتقدمة. 

تحتوي جميع الخطط باستثناء خطة max على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا دون الحاجة إلى إضافة بطاقة ائتمان. لديك الحرية في إلغاء خططك في أي وقت.

مميزات GetResponse

  • برنامج تسويقي الكل في واحد اي انه شامل لكل ما تحتاجه.
  • 24/7 دعم العملاء
  • يوفر شروحات تعليمية GetResponse
  • تجربة مجانية لمدة 30 يوم ويمكنك جمع في قائمتك البريدية 1000 ايميل
  • مناسب لجميع الاعمال سواء كنت مبتدئ او اعمال نامية ومتطورة
  • يوفر عليك تكلفة شراء أدوات أخرى فهو يوفر لك كل ما تحتاجه

5. ClickFunnels 

أفضل منشئ لصفحة الهبوط لإنشاء مسارات تحويل المبيعات

ClickFunnels لإنشاء مسارات تحويل المبيعات

ClickFunnels هي عبارة عن نظام أساسي يساعد المستخدمين على إنشاء مسار مبيعات جميل يحول الزوار إلى عملاء حقيقين . ومع ذلك ، يمكنه أيضًا إنشاء صفحات الهبوط و صفحات بيع

يوجد أكثر من 155000 مستخدم على نظامها الأساسي ، وقد عالجوا مبيعات مذهلة تزيد عن 9 مليارات دولار . يمكن للمستخدمين إدارة حملة المبيعات بالكامل من لوحة تحكم واحدة.

ClickFunnels ليس منشئ الصفحات المقصودة بشكل أساسي ؛ يتكون من أدوات مسار التسويق الكاملة لمساعدة رواد الأعمال والشركات على بيع أي منتج عبر الإنترنت. 

النظام الأساسي مناسب تمامًا للأفراد والشركات الذين يريدون صفحات مقصودة وتسويق البريد الإلكتروني وأتمتة التسويق وحلول الدفع في مكان واحد.

يعد إنشاء صفحة مقصودة أو مسار تحويل مبيعات مريحًا مع ClickFunnels. أنت بحاجة إلى أي معرفة فنية لإنشاء هذه الصفحات ؛ و السحب والإفلات يبسط العملية. اختر تصميمك وقم بتحريره بسهولة . 

ClickFunnels لديه التسويق عبر البريد إلكتروني ، PPC (الدفع لكل نقرة) ، وأتمتة التسويق على Facebook لمساعدتك في تحويل حركة المرور إلى صفحة الهبوط لالتقاط العملاء المتوقعين. 

يعد إجراء اختبار A / B أمرًا بسيطًا باستخدام صفحة الهبوط ومنشئ مسار تحويل المبيعات . 

يتمتع المستخدمون بالوصول إلى دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدعم المباشر لجميع الخطط. ومع ذلك ، فإن الخطتين الأكثر تكلفة تحصلان على دعم ذو أولوية.

سعر ClickFunnels

تقدم Clickfunnel نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا. هناك ثلاث خطط دفع متاحة: starter plan ، platinum plan ، وخطة “two comma clubX” .

خطة starter plan مناسبة للشركات الجديدة في عالم قمع المبيعات. باستخدام الخطة ، يمكنك إنشاء قدر محدود من مسارات تحويل المبيعات والصفحات المقصودة.

تعد الخطة platinum مثالية للشركات التي ترغب في زيادة تواجدها عبر الإنترنت وزيادة المبيعات. يمكن للمشتركين إنشاء عدد غير محدود من مسارات المبيعات والصفحات المقصودة. تشمل الامتيازات الأخرى الدعم ذي الأولوية وساعات من مقاطع الفيديو التدريبية الإضافية.

تعتبر خطة “two comma clubX” مثالية للشركات الكبيرة التي ترغب في زيادة مبيعاتها. يتوفر دعم الأولوية والوصول إلى دعم هاتف VIP لهذه الخطة. 

مميزات Clickfunnel

  • من السهل انشاء الصفحات
  • شهادة SSL
  • إدارة برنامج التسويق بعمولة
  • اختبار A / B
  • مناسبة لإقامة تدريبات اونلاين

Elementor.6

أفضل الأدوات التي يمكن دمجها مع مواقع الورد بريس WordPress 

يعد Elementor أحد أفضل المكونات الإضافية لمنشئ الصفحات المقصودة في WordPress . يحظى المكون الإضافي بتقدير كبير في مجتمع WordPress ، مع أكثر من 5000 تقييم إيجابي. 

يستخدمها أكثر من 5 ملايين محترف بالإضافة إلى Elementor لبناء مواقعهم ، مما يجعلها منشئ مواقع الويب الأكثر شهرة في WordPress.

يمنحك مُنشئ موقع الويب والصفحة الهبوط الحرية الكاملة في التعامل مع عناصر تصميم صفحتك. اختر التنسيق والألوان والنماذج والمزيد. يتوفر أكثر من 300+ قوالب للصفحة المقصودة للمستخدمين.

تتضمن بعض الأدوات المصغّرة ومحرر النصوص وخرائط Google وزر المشاركة ومربع الصورة ومربع الأيقونات والرموز الاجتماعية و HTML والشهادات وما إلى ذلك.  

عمليات الدمج متاحة فقط في الخطط الاحترافية. يوجد تكامل مع اضافات او مواقع خارجية ومنها MailChimp و ActiveCampaign و HubSpot و Zapier و ConverterKit و GetResponse و Drip و Adobe TypeKit.

يتوفر Elementor بـ 50 لغة باللغة العربية ويعمل بشكل جيد مع مكونات ترجمة WordPress لزيادة وصول صفحتك الهبوط . يعمل المكون الإضافي للصفحة المقصودة بشكل جيد مع أي إضافات وموضوعات WordPress.

يتمتع المستخدمون بدعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال مراكز المساعدة والأسئلة الشائعة ويتوفر برامج فيديو تعليمية ومجتمع Elementor.

سعر Elementor

لدى Elementor أربع خطط: المجانية والشخصية والإضافية والخبيرة. تعد الخطة المجانية مثالية للشركات والأفراد الذين يرغبون في إنشاء صفحات مقصودة بسيطة دون أي تكلفة. هناك قيود على الميزات التي يمكن استخدامها في الخطة المجانية.

خطة الشخصية : مناسبة لبناء صفحات الهبوط جذابة وعالية التحويل لموقع ويب واحد. 

تعد خطة plus مناسبة تمامًا للشركات التي ترغب في إنشاء صفحات الهبوط لثلاثة مواقع ويب. 

تعد الخطة الاحترافية مثالية للشركات الكبيرة التي تبيع العديد من المنتجات أو الخدمات وتحتاج إلى وظائف الصفحة الهبوط على ما يصل إلى ألف موقع.

مميزات Elementor

  • يعمل مع إضافات وقوالب بـ WordPress
  • صفحات هبوط سريعة الاستجابة للجوال
  • التسعير في متناول الجميع
  • واجهة بسيطة
  • نسخة مجانية متاحة

7.Thrive Suite

أداة مميزة ومناسبة لمن لديه موقع ورد بريس

ادوات ترايف

Thrive Suite هو مجموعة من الأدوات يتم ربطها مع الورد بريس يتم عند اشتراك تحصل على 10 أدوات مميز لا غنى عنها في تصميم الصفحات الهبوط على الورد بريس

حيث يمكنك بناء صفحات الهبوط وبناء الموقع وتجميع قوائم البريد و قمع المبيعات و ندوة تدريبية عبر الانترنت ، والمؤقت الذاتي ،من المستحيل ان تحصل عليهم جميعاً باشتراك واحد وهذا مميز في هذه الأداة .

10 أدوات لها وظائف متخلفة لتعليقات وبناء صفحات الهبوط وانشاء كويزات لاستخدامها في التسويق واختبار A/B
الأدوات التي تحصل عليها عند الاشتراك :

ومن الأدوات المهمة وهي بناء القوائم البريدية وتجميعها ، ما يميز الاشتراك بهذه الأداة انها تغنيك عن كل الادوات الاخرى ،

استخدمها شخصياً في موقعي وساعدتني كثيراً في تحويل العملاء وجلب الايميلات ويتوفر فيها سرعة عالية في تكوين الصفحات

ما يميز كل أداة انا فيها تفاصيل مختلفة مثلاً اداة الموقت الثاتي يتوفر فيها مميزة تتبع لكل عميل يدخل يظهر له مؤقت خاص به عندما ينتهي يتم توجيه الزائر او العميل الى صفحة انتهاء العرض هذه الاداة بحث عنها سابقاًو جت احد المواقع يقدماه شهرياً بتكملفة 79$ ،لذه فهي توفر عليك الكثير

Thrive Suite Pricing

أسعار Thrive Suite

يتوفر في الموقع 2 خطة خطة لمدة 3 شهور تشمل جميع الأدوات وخطة أخرى سنوية
خطة 3 شهور يمكن تركيب الإضافات على 25 موقع ودعم فني متواصل بسعر 90$ / 3 شهور
خطة الثانية السنوية ل 25 موقع تابع لك ودعم فني متواصل بسعر 228 / 12 شهر

مميزات Thrive Suite

  • توفر 10 أدوات لا غنى عنها في التسويق الالكتروني وليس فقط بناء صفحات الهبوط
  • رخيصة الثمن بمقارنة مع البكج المقدم
  • سريعة التحضير لصفحات والأدوات الأخرى
  • تعمل على مواقع الورد بريس
  • يمكن تركيب الإضافة على 25 موقع تابع لك

يمكننا توفيرها لك بسعر مميز فقط ب 29$ سنوياً بدلاً من دفع 297$ سنوياً بنفس المميزات وتفعيل رسمي
احجز الخدمة من هنا وسوف نقوم نحن بتفعيلها على موقعك .
https://sales.alaaschool.com/thrive-suite/

9. HubSpot.

منشئ قوي للصفحة الهبوط مع أدوات تسويق كاملة متكاملة
HubSpot

HubSpot هو اسم معروف في مجال التسويق B2B و SaaS . يقدم البرنامج أداة الصفحة الهبوط وأداة صفحة المبيعات وخدمات التسويق الأخرى. إنه مناسب تمامًا للمسوقين ومندوبي المبيعات.

يمتلك عملاق برامج التسويق أداة قوية لإنشاء الصفحات الهبوط بشكل سريع ومحسّنة للجوّال لمستخدميها. قم بالوصول إلى مكتبتها الغنية من قوالب الصفحات وأنشئ صفحات جميلة لا تتطلب أي برمجة. يمكنك أيضًا إنشاء صفحات من البداية.

باستخدام محرر السحب والإفلات ، يمكنك تخصيص كل جانب من جوانب محتوى الصفحة . أضف النماذج والصور والخرائط ومحتويات أخرى إلى صفحتك.

يتيح لك HubSpot تخصيص محتوى صفحتك الهبوط لفئات الزوار المختلفة لزيادة معدلات التحويل . يمكنك تصفية المحتوى على صفحتك لعكس بناءً على المنطقة الجغرافية للزائر وعمره وتفضيلاته الأخرى.

اختبر ما يصل إلى خمسة أشكال مختلفة من صفحاتك الهبوط لاكتشاف أفضلها تحويلاً . يمكنك أيضًا اختبار عناصر صفحتك المقصودة مثل العنوان والصورة والدفع مقابل الفعل او الاكشن (CTA) والنماذج.

يوفر HubSpot تحليلًا مفصلاً لصفحات الهبوط ، بما في ذلك اقتراح نصائح تحسين محركات البحث لتحسين نتيجة محرك بحث صفحتك.

يوفر الموقع ادوات وتكامل مخلف من ، الصفحة الهبوط ، والبريد الإلكتروني، والتشغيل الآلي ، وإدارة الترافيك، وتحليلات، والتواصل الاجتماعي ، إعلانات، والتكامل وأدوات SEO. إنها تساعد في تنمية عملك ، بغض النظر عن حجمه.

يتوفر دعم العملاء  على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني أو الهاتف (تختلف وسائل الدعم المتاحة وفقًا للخطة التي تشترك بها).

أسعار HubSpot

أسعار HubSpot

لدى HubSpot خطة مجانية تتيح لك إنشاء صفحات هبوط ونماذج و خدمات أساسية أخرى. إنها مناسبة للشركات والأفراد الذين يرغبون في اختبار النظام الأساسي. ومع ذلك ، فإن الخطة لها حدود قد تقييد عملك.

هناك ثلاث خطط متميزة: المبتدئة ، الاحترافية ، والمشاريع. 
تعتبر الخطة الأولى مثالية للشركات التي ترغب في جذب العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء يدفعون.

الخطة الاحترافية مخصصة للشركات التي ترغب في أتمتة حملتها التسويقية وتحسين معدلات التحويل الخاصة بها.

تعتبر خطة المشاريع مثالية للشركات الكبيرة التي لديها عدد كبير من الفرق أو المسؤولين. 

مميزات HubSpot

  • إنشاء صفحة هبوط سريعة
  • اختبار A / B
  • يعزز تتبع العملاء المحتملين والتحويلات

10. Divi

أفضل منشئ الصفحة المقصودة مع سمات متعددة الأغراض .

منشئ الصفحة المقصودة Divi مع مواضيع متعددة الأغراض

ديفي هو الافضل بناء مواقع الورد بريس  ، بما في ذلك صفحات الهبوط من بتصاميم عصرية ومميزة . Divi ليس مجرد ثيمات ل WordPress ولكنه مكون إضافي لمنشئ مواقع الويب يساعدك على إنشاء تصميمات جميلة لموقعك على الويب أو صفحتك الهبوط.

يجعل ثيم WordPress الشهير من السهل عليك إنشاء صفحات جديدة . يمكن للمبتدئين والمحترفين استخدامه لإنشاء تصميمات مذهلة بسرعة. 

هناك مجموعة كاملة من قوالب الصفحات المصممة مسبقًا متاحة على Divi للمستخدمين. يمكنك تخصيص قالب أو الجمع بين تصميمات مختلفة بنقرات بسيطة. يحتوي على إضافة WordPress وحصلت الإضافة على  701600 عميل سعيد .

قم بإنشاء نماذج قوية باستخدام أداة إنشاء نماذج الاتصال المتوفرة ، تحتوي صفحة الهبوط على وظائف اختبار تسمح لك باختبار أشكال أو عناصر صفحات مختلفة.

تقدم Divi دعمًا متعدد اللغات لصفحاتك الهبوط بـ 32 لغة. تعمل اضافته مع WooCommerce لبدء بيع المنتجات عبر الإنترنت وزيادة التحويلات.

يتوفر مركز دعم Divi على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة الحية. بمجرد شراء خطة ، تصبح جزءًا من مجتمع Divi ، الذي يوفر دعمًا للمستخدمين. تأتي جميع الخطط المميزة بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

التسعير

خطة تسعير Divi

لدى Divi خطتان متميزتان: الوصول السنوي والوصول مدى الحياة. تتيح كلتا الخطتين الوصول إلى جميع ميزات Divi. 

الفرق الأساسي بينهما هو في مدتها. الوصول السنوي قابل للتجديد سنويًا ، في حين أن الوصول مدى الحياة هو دفعة لمرة واحدة مدى الحياة.

هناك ضمان لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا لكلتا الخطتين. 

فوائد

  • منشئ صفحات قوي
  • خطة دفع لمرة واحدة مدى الحياة
  • قوالب وعناصر تصميم جميلة ومُصممة مسبقًا

كيف تختار الإضافة المناسبة لك

  1. السعر يعد من العوامل المهمة لاختيار الإضافة حسب ميزانية المناسبة لك.
  2. دعم اللغة العربية تأكد من الإضافة تدعم الكتابة باللغة العربية ويتوفر عليها احدث الخطوط اللغة العربية بدون أي مشاكل .
  3. حجم عملائك او مؤسستك من العوامل الهامة لاختيار الإضافة المناسبة مع حجم الجمهور الذي لديك.
  4. المميزات الإضافية مع الإضافة توفر عليك المال وأيضا تعطيك خيارات افضل في التسويق.
  5. تجربة العملاء السابقين للإضافة تساعدك على اختيار الأفضل او المناسب لك لذلك استشر من قبلك.
  6. واجهة المستخدم وثيمات المتوفرة في الإضافات والقوالب المصممة مسبقاً
  7. اختبار A/B مهم جدا في الحملات التسويقية ولا غنى عنها في صفحات الهبوط خصوصاً
  8. دعم التصاميم لصفحات استخدامها عبر الهواتف
  9. انشاء تقارير وارقام لتسويق لصفحات
  10. خدمة العملاء

تعد الصفحة الهبوط جزءًا حيويًا من حملة أو إستراتيجية التسويق عبر الإنترنت للأعمال . يتطلب إنشاء صفحة الهبوط من الصفر معرفة فنية بالبرمجة . إذا لم تكن لديك الخبرة للقيام بذلك ، يمكنك تعيين محترف موقع على شبكة الإنترنت. ومع ذلك ، يمكن أن يكون مكلفًا للشركات الصغيرة. لذلك الإضافات المرفقة لك هنا هي افضل خيار لك لتسهيل العمل عليك واختيار الأفضل.

في الختام أتمنى اني قد ساعدتكم في التعرف على الاداة الأفضل لكم.

نبذة عن الكاتب ::  Alaa Abdul Nabi


امتلك خبرة في مجال التصميم الجرافيك والتسويق الالكتروني وتحقيق الدخل عبر الانترنت ، عملت مع العديد من الشركات وأصحاب المشاريع التجارية على مدار 8 سنوات ، مما ساعدني على تطوير مهاراتي وزيادة خبرتي العملية والعلمية في عدة مجالات مختلفة ، اسعى من خلال موقعي هذا الى تقديم مختصر تجربتي وتسهيل الامر على من يريد البدء واضيف لكم معلومات قيمة طالما تمنيت ان تقدم لي في المرحلة الاولى من دخولي لمجال العمل .

{"email":"Email address invalid","url":"Website address invalid","required":"Required field missing"}
>
Success message!
Warning message!
Error message!