سأشارك معك تجربتي من عميل واحد كيف حققت اكثر من 40,000$ خلال فترة العميل للعمل معي التي امتدت لسنوات ، الكثير ممن يسوق للخدمات للاسف يفكر في اربح الاولي وهامش الربح الذي حققه بعد خصم تكاليف الاعلانات وايضا خصم تكاليف العمل في حال كان يعمل في مجال الدروب سيرفس ، هذا الامر ينطبق على جميع من يقدم خدمات كايجنسي او فريلانسر او الدروب سيرفس ..

ملاحظة هذه تجربة حقيقة وجميع الصور المشاركة هنا تم اخذها من حسابي واشاركها معك لتحفيزك للبدء وبشكل صحيح وكيف تفكر بمنظور الخدمات بعيد الامد .

سأشارك معك تجربتي من عميل واحد كيف حققت اكثر من 40,000$ خلال فترة العميل للعمل معي التي امتدت لسنوات ، الكثير ممن يسوق للخدمات للاسف يفكر في اربح الاولي وهامش الربح الذي حققه بعد خصم تكاليف الاعلانات وايضا خصم تكاليف العمل في حال كان يعمل في مجال الدروب سيرفس ، هذا الامر ينطبق على جميع من يقدم خدمات كايجنسي او فريلانسر او الدروب سيرفس ..

في البداية الخدمات ذات الاشتراك الشهري يميزها ان العميل يدفع لك شهريا قد تكتفي ب 10 عملاء يدفعون لك مثلا 1,000 دولار خلال سنة كل عميل تكون قيمته كاملة 12,000$ ماذا لو بقي معك 3 سنوات اليس ستكون القيمة اكبر 

في الصورة المرفق ستلاحظ ان العميل يعمل معي على مدار سنوات بخدمة واحد يدفعها شهريا وايضاً مع عمولة من الأرباح .

العمولة الشهرية بجانب تكلفة الخدمة 

وهنا فرصة لك عند تقديم عروض للعملاء قد تكون العمولة التي تحصل عليها افضل من المكافأة نفسها الشهرية لذلك حاول في العمل في الأقسام المهم في الشركات حتى تضمن تحقيق هامش ربح وايضاً لا يمكن الاستغناء عنك أبدا .

لماذا لأن خدمة التسويق مثلا هي عمود الأساس في مشروع فما بالك لو انك جلبت له النتائج والأرقام والأهداف التي يحتاجها .

لذلك ستلاحظ  ان عندما بحث عن قيمة العملاء ووضع إيميله ظهرت لي جميع المعاملات التي قام بدفعها لي ستجد انه في احد الأشهر دفع 4000$ وشهر آخر 1000 وآخر 5000 فالاختلاف هنا باختلاف العمولة الشهرية .

لذلك أوصيك ان تركز على الخدمات الشهرية بشكل عام وخصوصا الخدمات التي لها تاثير كبير في المبيعات مثل 

  1. التسويق الإلكتروني
  2. المبيعات 
  3. الإدارة للمشروع 
  4. كوبي رايتر 
  5. إدارة حملات التسويق للمشروع
  6.  تصاميم الشهرية 
  7. إدارة قنوات اليوتيوب
  8.  ادارة السوشيال ميديا

والعديد من الأفكار  الاخرى للخدمات الشهرية في برنامج امبراطورية الدروب سيرفس الذي ندرب فيه على اطلاق ايجنسي خدمات شاركت في اكثر من 20 خدمة ومعظمها خدمات لا احد يعمل عليها في الوطن العربي رغم الحاجة اليها .

هل تريد تأسيس شركة خدمات أونلاين بدون موظفين وتكاليف مرتفعة

هل أنت مهتم باكتشاف استراتيجية الدروب سيرفس التي تساعدك على ذلك خلال ايام 

كيف تجلب عملاء من هذا النوع لخدماتك 

اي كانت الخدمة التي تبيها انت بحاجة إلى بناء نظام تسويقي بحيث تجلب العملاء ثم تقوم ببيعهم عبر المكالمات او محادثات لكني افضل المكالمات دائما لما لها من نسبة عالية في التحويل والبيع عليك اختيار خدمة ناجحة والبدء باختيار مسار التحويل الذي سوف تبيع العملاء عبره.

ما اقترحه عليك هو بناء فانل مبيعات يجلب لك مكالمات يوميا لبيع الخدمة داخل المكالمة خصوصا لو كانت الخدمات التي تريد بيعها سعرها مرتفع .

حتى تبيع خدمة ب 999$ انت بحاجة إلى ما يلي

لكي تتمكن من بيع خدمة بهذا السعر سواء كانت بنظام الدروب سيرفس او لديك فريق يقوم بتقديمها فأنت تحتاج إلى جذب العملاء ثم تحويله لمشاهدة قيمة انت تقدمها ثم تطلب منهم حجز مكالمة وهذه القيمة ممكن ان تكون فيديو بيعي VSL او ورشة اونلاين على برنامج زووم او كورس مجاني او كتاب مجاني كل هذي الأمور التي ذكرناها نسميها في التسويق رشوة اخلاقية ،

مخطط قمع المبيعات لبيع الخدمات اونلاين

فأنت تقدم كتاب مجانب حتى ترضي العميل المهتم والمحتمل يدخل نظام البيع الخاص بك ومرور بالمراحل حتى وصوله للحديث معك ثم بيعه بعد إعداد الرشوة ( الهدية المجانية ) وبناء نظام التسويق وتجهيزه تبدّا بتشغيل الإعلانات وجلب المئات يوميا لدخول الفانل .

كم ترى يجب عليك مسار مثال المرفق في الصورة في الأعلى من هذا النص انت بحاجة الى صفحة هبوط فيها خيار لتسجيل لورشة مجانية لو تدريب مجانية او معلومات قيمة او دراسة حالة يدخل العميل معلوماته ويتم تحويله لصفحة فيها عنصران مهمان وهما فيديو يكون مجهز بنموذج الكوبي رايتر لفيديو VSL ويمكنك البحث وعبر الانترنت للاستفادة أكثر عن المجال بعد ان يقوم العميل بمشاهدة الفيديو يحجز مكالمة استشارية مجانية عمك لعرض تفاصيل الخدمة التي تقوم ببيعها ثم يتم البيع ويدخل هنا العديد من العناصر ومن اهمها الايميلات والاعلانات والكوبي رايتر وبناء صفحات الهبوط كلها من عوامل ضمان النجاح بالاضافة لطبيعة الفيديو المعروض داخل الصفحة .

تشعر انك تائه وبحاجة لمساعدة في بيع خدماتك 

يتوفر لدينا برنامج تدريبي متخصص في تسويق الخدمات وبناء فانل تسويقي خلال 8 اسابيع وايضا بناء بزنس من البداية حتى وصول العملاء لك عبر استراتيجية الدروب سيرفس وهي بيع الخدمات بدون تقديمها بنفسك بالاستعانة بفريلانسر يقدمها لعملاء ثم الانتقال لمرحلة التوظيف والتوسع اكثر . بيتوفر داخل التدريب 7 استراتيجيات قوية لبيع اي خدمة ومهما كان سعرها ووضعكم الحالي .
لديك فرصة الآن لدخول البرنامج مع حصولك على بونصات واداوت مساعدة لاطلاق وكالة الخدمات الاولى لك وبناء نظام بيع للخدمات وجلب 10-20 مكالمة يومياً مهتمة بشراء خدماتك .

البرنامج متاح لعدد محدود تم ادخاله في كل دفعة لذلك نحرص على الجلوس معك واطلاعك على نفاصيل امبراطورية الدروب سيرفس وماذا سوف تتعلم حتى نرى هل انت مناسب ام لا داخل المكالمة ثم البدء معك في التدريب وادخال لمشاهدة الفيديوهات ودخول جروب امبراطورية

شكراً على وقتك في القراءة اتمنى ان تكون اخذت فكرة اكثر عن تسويق الخدمات واهمية الخدمات الشهرية وقوتها على المدى القريب والبعيد والاستمرارية ومدى تأثير استخدام الفانل في جلب العملاء لخدمات .

نبذة عن الكاتب ::  Alaa Abdul Nabi


امتلك خبرة في مجال التصميم الجرافيك والتسويق الالكتروني وتحقيق الدخل عبر الانترنت ، عملت مع العديد من الشركات وأصحاب المشاريع التجارية على مدار 8 سنوات ، مما ساعدني على تطوير مهاراتي وزيادة خبرتي العملية والعلمية في عدة مجالات مختلفة ، اسعى من خلال موقعي هذا الى تقديم مختصر تجربتي وتسهيل الامر على من يريد البدء واضيف لكم معلومات قيمة طالما تمنيت ان تقدم لي في المرحلة الاولى من دخولي لمجال العمل .

{"email":"Email address invalid","url":"Website address invalid","required":"Required field missing"}
>
Success message!
Warning message!
Error message!